إعلان عن مناقشة مشروع تخرج للحصول على شهادة « 

في إطار أنشطة مركز تطوير المقاولاتية، تُعلم إدارة كلية اللغة والأدب العربي والفنون كافة الأساتذة والطلبة والمهتمين بأنه تقرر إجراء مناقشة مشروع التخرج للطالبة

الموسوم بـ:

« مؤسسة متعددة الاستقبال »

ويُعد هذا المشروع أول مشروع يُناقش على مستوى الكلية في إطار مركز تطوير المقاولاتية.

أُنجز المشروع تحت إشراف:

– الدكتور: علي عماري

– الدكتورة :أمينة بلعيد (مشرفة مساعدة).

وستُجرى المناقشة يوم الأحد 14 جوان 2026 في الساعة 13:00 زوالًا بقاعة المناقشات بالكلية.

وتتكون لجنة المناقشة من السادة:

– الأستاذة الدكتورة: سليمة مسعودي، رئيسا.

– الأستاذة الدكتورة: نجاة غقالي، عضوًا.

– السيد نور الدين بوسوسو، ممثل الشريك الاقتصادي عضوًا.

– الدكتورة: آمال بعيط، ممثلة مركز تطوير المقاولاتية عضوًا.

وبهذه المناسبة، نتقدم بخالص التمنيات للطالبة ومؤطريها بالتوفيق والنجاح، ولمشروعها بمزيد من التميز والإسهام في ترسيخ ثقافة الابتكار وريادة الأعمال داخل الجامعة.

كما تتقدم إدارة الكلية بخالص الشكر والتقدير إلى فريق مركز تطوير المقاولاتية على ما بذله من جهود في مرافقة الطالبة وتأطيرها اقتصاديًا، بما أسهم في إنجاز هذا المشروع